تدعيم السلامة الصحية للجسد من خلال المخدات ذات الجودة العالية

تعاني شريحة من الناس في هذه الأيام من مشاكل تتعلق بعظام الرقبة، وتنتج هذه المشاكل بفعل عوامل عدة، منها: طريقة النوم الخاطئة، أو صلابة الوسادة، أو عم مناسبتها لطبيعة الشخص. بالإضافة إلى ذلك، إن اختيار الوسائد غير المناسبة قد يؤدي إلى تفاقم الوجع والألم الذي سببتها عوامل أخرى لرقبة الشخص النائم، وقد يؤدي بها الى الإحتدام وبذلك تصبح مشاكل مزمنة. لذلك إن عملية اختيار وسادة نوم هي عملية هامة. تتواجد في الإمارات محلات كثيرة تعرض فيها أشكال مختلفة من وسائد النوم، ويوفر بعض هذه المحلات أفضل أنواع المخدات.

تنتج بعض المنشآت الصناعية الإماراتية اليوم مخدات بمواصفات وجودة عالية ومختلفة. من أشهر هذه المنشآت: فالكون بيد آند ساياتا ماتريس. تقدم هذه الشركة مدى ً واسع من البضائع التي من شأنها أن تسهم في إمدادك بنوم هنيء ومريح وصحي. من أهم هذه البضائع: المخدات. تصنع هذه الشركة المخدات بأفضل المعايير، وتحرص على جعلها طرية ومناسبة. كما تحرص على جعل هذه المخدات غير مسببة لأية ضرر أو وجع في رأس أو رقبة النائم. هذه الشركة هي صاحبة العلامة التجارية سليب ايزي، المعروفة في جميع دول العالم. تطرح هذه الشركة المخدات التي تصنعها في محلات دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في أسواق الدول الأخرى. تستطيع العثور على مخدات ناعمة وطرية ومناسبة في محلات هذه الدولة.

يعنى الأفراد وأصحاب المهن بشراء أنسب أنواع المخدات، مثل: أصحاب الفنادق. فالوسادة ذات التصنيع السيء، والمصنعة من مواد غير جيدة ستحرم صاحبها النوم، أو ستتسبب بإزعاج كبير للنائم. ومن المعروف أنه عندما لا يحصل على القسط الكافي من النوم، سيستيقظ صبيحة اليوم التالي منزعجا ً، وسيعتريه شعور بالنكد الكبير، وهذا الشعور على الأغلب سيلازمه طيلة النهار. يدرك أصحاب الفنادق الأثر السلبي الذي يمكن أن يخلفه هذا النوع من المخدات على مزاج الزبون ومدى رضاه عن الخدمة التي يقدمها الفندق. الأمر الذي سيؤدي إلى تكوين صورة سلبية عن المكان وابتعادهم عن تكرار التجربة؛ ولذلك يحرص أصحاب الفنادق في الإمارات على شراء المخدات ذات الجودة العالية.

تتواجد محلات بيع المخدات في مناطق مختلفة من هذه الدولة، مثل: محل القطن والمخدات العربية، وسائد البصرة، وصناعة الوسائد والمرتبات العليا. تقبع كل من هذه المحلات في منطقة عجمان. من المحلات الأخرى: فرونت لاين لخياطة وتطريز الوسائد، الموجود في مدينة الشارقة.

تتواجد المخدات في هذه المحلات بأشكال وأحجام وألوان مختلفة. كما تتواجد عليها رسومات ونقوش مختلفة. إضافة إلى ذلك، إن أسعار هذه الخدمات تختلف من نوع إلى آخر، قد تجد مخدة بسعر 100 درهم، وقد تجد أخرى لا يتجاوز سعرها 23 درهم إماراتي.

زر الموقع الإلكتروني للإطلاع على أنواع المخدات المطروحة في السوق الإماراتي.